burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو..مبارك الشهري: هذا اللاعب «صيدة».. والشباب لم يستفد من ذلك المحترف !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: أشاد الناقد الرياضي مبارك الشهري بالمغربي مراد باتنا لاعب نادي الفتح، معتبرًا الأخير "صيدة" كونه قادم من الدوري الإماراتي ولم يكن يشارك كثيرًا مع فريقه السابق، لكنه نجح في التألق مع فريق الفتح.
وخلال ظهوره ببرنامج "الحصاد الرياضي" المذاع عبر شاشة قناة "24 الرياضية" أشار مبارك الشهري إلى أن أجواء الدوري السعودي أسهمت في تألق باتنا مع فريق الفتح، بدليل إقصاء فريقه للهلال من كأس الملك وفوزه على النصر.
وأثنى مبارك الشهري على الأداء الذي يقدمه كاكو محترف فريق الفتح مع منتخب باراجواي في بطولة كوبا أميركا، وأشاد كذلك بالكولومبي كويلار لاعب الهلال، فيما انتقد أداء زميله في الفريق الأزرق كاريو مع منتخب بيرو في البطولة ذاتها.
وعدد الشهري بعد الأسماء المميزة من اللاعبين المحترفين الموجودين بالدوري السعودي، مشيرًا إلى ضرورة الاستفادة من هؤلاء النجوم في عملية التسويق لدوري المحترفين السعودي من خلال استغلال جماهيرية هؤلاء اللاعبين.
وتساءل الناقد الرياضي عن الاستفادة التي حققها نادي الشباب من محترفه بانيجا، وتحديدًا فيما يتعلق بالعوائد المالية التي تحصل عليها النادي من وراء اللاعب، قائلًا إن الأخير لم يقدم أي فائدة مالية لنادي الشباب سواء من خلال الإعلانات أو اللقاءات التليفزيونية.
https://video.twimg.com/amplify_video/1409250682100752389/vid/1280x720/NEMy4vXGdtAYJWlL.mp4

arrow up